حدد صفحة

التحديث اعتبارًا من يناير 2021

تم تمديد جدول المراجعة البيئية للخطة الرئيسية للمطار المستدام (SAMP) للمشاريع قريبة المدى (NTP). يتم إضافة الوقت لإكمال التحليل الدقيق والصارم ، بالإضافة إلى التنسيق المعزز مع إدارة الطيران الفيدرالية (FAA). ال...

التحديث اعتبارًا من يوليو 2020

تأخر جدول المراجعة البيئية للخطة الرئيسية للمطار المستدام (SAMP) للمشاريع قريبة المدى (NTP) نتيجة لوباء COVID-19. يهدف التأخير إلى توفير القدرة على استضافة اجتماعات عامة فعالة وآمنة ، ويتضمن تأجيلًا جزئيًا ...

التحديث اعتبارًا من يناير 2020

يقوم ميناء سياتل وإدارة الطيران الفيدرالية بإجراء مراجعة بيئية لمشاريع SAMP على المدى القريب. تحديث التوقعات والجدول الزمني. كجزء من عملية المراجعة البيئية لمشروع SAMP على المدى القريب (NTP) ، استعرض ميناء سياتل نموذج الطيران الأصلي ...

التحديث اعتبارًا من ديسمبر 2019

  يقوم ميناء سياتل وإدارة الطيران الفيدرالية بإجراء مراجعة بيئية لمشاريع SAMP على المدى القريب. في ديسمبر 2019 ، تم تمديد فترة المراجعة البيئية لتضمين الملاحظات التي تم الاستماع إليها خلال فترة النطاق البيئي. المراجعة البيئية سوف ...

التحديث اعتبارًا من فبراير 2019

شكرًا لجميع الذين أكملوا عمليات إرسال التعليقات العامة والوكالة أثناء تحديد نطاق مشاريع SAMP على المدى القريب ، والتي تم إغلاقها في 28 سبتمبر 2018. تأخذ إدارة الطيران الفيدرالية (FAA) وميناء سياتل كل تعليق على محمل الجد وتقدرانه .. .

UPDATE AS OF JULY 2020

The Sustainable Airport Master Plan (SAMP) Near-Term Projects (NTP) environmental review schedule is delayed as a result of the COVID-19 pandemic. The delay is intended to provide the ability to host effective and safe public meetings, and includes a partial deferral...

UPDATE AS OF JANUARY 2020

The Port of Seattle and FAA is conducting an environmental review of the SAMP Near-Term Projects. Forecast and schedule update. As part of the environmental review process for the SAMP Near-Term Projects (NTP), the Port of Seattle reviewed the original aviation...

UPDATE AS OF DECEMBER 2019

The Port of Seattle and FAA is conducting an environmental review of the SAMP Near-Term Projects. In December 2019 the environmental review period was extended to incorporate feedback heard during the environmental scoping period. Environmental review will include...

UPDATE AS OF FEBRUARY 2019

Thanks to all who completed agency and public comment submittals during the scoping for the SAMP Near-Term Projects, which closed on September 28, 2018. The Federal Aviation Administration (FAA) and the Port of Seattle take each comment very seriously and appreciate...